منتديات العوايد دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عودة عاشق برتبة وزير
عودة عاشق برتبة وزير
عضو جديد
عضو جديد
النقاط المكتسبه : 7

تحيا جمهوريه مصر العربيه

ذكر

الشعبيه : 2

قصيده ها انا ذا

الجمعة فبراير 09, 2018 9:17 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
قلبي بهواكي كيفما التفت صورتك امامي لا يزال صوتك الحنون وضحكاتك يدوي في اذني قد لا اكون شارع ولكنني بهواك انبض بالمشاعر هلا أتيت ولو لمرة حتى في أحلامي أنا راضي قولي وداعا قولي شيئا قولي إنساني قولي شيئا ارجو كي يا من رحلتي عن الدنيا وصرت تحت التراب قولي شيئا أعلم جيدا انك معي يا حبيبتي حتى لو اخذوك بعيدا عني تفرقوا بيننا انا لن أنس اخي لن يستطيعوا قتل الحب الذي بقلبي راما يا من احببتك قبل أن اراكي حبيبتي انت الشمس وأنا القمر وتعاقب على هذه الدنيا ولا نلتقي انت السماء وأنا الأرض انظر للأعلى دوما فأعلم انك هناك
انت مشرق الحب وانا مغربها قسما بكل ما عرفته البشرية بإيقاع الأرض سأظل أحبك وأبكي على فراقك واكتب لك طالما أنه في قلبي نبض حبيبتي لن أتوقف عن عشقك
انا بدونك جسد بلا روح كأس بلا ماء انا نار لن تجد من يطفئها أنت الأساس وانت الحب والعشق ووفائه لحبك لا حدود له احبك للأبد أحبك بلا توقف بلا توقف بلا توقف
عودة عاشق برتبة وزير
عودة عاشق برتبة وزير
عضو جديد
عضو جديد
النقاط المكتسبه : 7

تحيا جمهوريه مصر العربيه

ذكر

الشعبيه : 2

قصيده رد: ها انا ذا

الجمعة فبراير 09, 2018 9:24 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
مع انتشار برامج التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيس بوك والواتس ولكنني أعشق هذا المنتدى واشكر مؤسس هذا الموقع منذ 7 سنوات كنت هنا وعدت بعودة عاشق برتبة وزير لأجل ملكة على عرش النساء رحل حبي فكيف أتمالك عن دمعة تخرج ما في صدري أبكي بيني وبين نفسي لن انساكي
Admin
Admin
الاداره العليا
الاداره العليا
النقاط المكتسبه : 3503

تحيا جمهوريه مصر العربيه

ذكر

العمل/الترفيه : إداره أعمال
المؤهلات : بكالوريوس إداره اعمال لسنه 2007 - 2008
الشعبيه : 87

قصيده رد: ها انا ذا

الخميس مارس 15, 2018 1:20 am