- احزان القلبعضو تنظيمى
- النقاط المكتسبه : 5048
عدد الرسائل : 1700
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 18/02/2012
الشعبيه : 0
تقرير: المستهلكون يقيمون شركات الاتصالات بنظام السداد
الخميس مارس 01, 2012 4:59 am
تقرير: المستهلكون يقيمون شركات الاتصالات بنظام السداد
الخميس، 1 مارس 2012 - 09:14
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد
Add to Google
كشف تقرير جديد حول تجربة المستهلك المثلى أعدته وحدة "كونسيومر لاب"، التابعة لشركة إريكسون، عن أن المستهلكين يقيمون شركات الاتصالات وفقاً لمعاييرهم الخاصة بمستوى الخدمات والدعم الذى تقدمه، ومبادرات تعزيز ولاء العملاء، ونظام الفاتورة وخدمات السداد.
وقالت سيسيليا أتروول، رئيس وحدة "كونسيومر لاب"، يبين هذا التقرير أن توقعات المستهلكين من شركات الاتصالات سوف تزداد، ما يفسح المجال أمام ظهور أنواع جديدة من الخدمات، التى تقوم على الاحتياجات الفردية المحددة".
ويكشف التقرير أيضًا أن كل شريحة من المستخدمين يختلفون فى احتياجاتهم على سبيل المثال، تمثل عملية الشراء الأولية بالنسبة لكبار السن وكبار الموظفين والأشخاص غير البارعين فى أمور التكنولوجيا، العامل الأبرز فى تجربة المستهلك.
وأظهر التقرير إن المستهلكين الذين يركزون على تحسين وظائفهم، فإن الشاغل الأكبر بالنسبة لهم هو نظام الفاتورة وخدمات السداد، حيث تتوقع هذه الشريحة من شركات الاتصالات أن تقوم بإعداد الفواتير بطريقة شفافة، فيما يتعلق بالجوانب المالية لحساباتهم- دون أن يكون هناك أية رسوم مبالغٍ فيها أو غير متوقعة أو خفية.
وينجذب الموظفون الشباب إلى مبادرات تعزيز ولاء العملاء، مثل الاقتراحات الاستباقية للتبديل إلى خطة خدمة تتوافق مع أنماط استخدامهم.
وبالنسبة للآباء والأمهات، فإن عملية الفاتورة تعتبر العامل الأكثر أهمية، نظراً لكونهم يريدون مراقبة حجم استخدامهم وحجم استخدام أبنائهم- إما عبر الإنترنت أو عن طريق تطبيق معين.
الخميس، 1 مارس 2012 - 09:14
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد
Add to Google
كشف تقرير جديد حول تجربة المستهلك المثلى أعدته وحدة "كونسيومر لاب"، التابعة لشركة إريكسون، عن أن المستهلكين يقيمون شركات الاتصالات وفقاً لمعاييرهم الخاصة بمستوى الخدمات والدعم الذى تقدمه، ومبادرات تعزيز ولاء العملاء، ونظام الفاتورة وخدمات السداد.
وقالت سيسيليا أتروول، رئيس وحدة "كونسيومر لاب"، يبين هذا التقرير أن توقعات المستهلكين من شركات الاتصالات سوف تزداد، ما يفسح المجال أمام ظهور أنواع جديدة من الخدمات، التى تقوم على الاحتياجات الفردية المحددة".
ويكشف التقرير أيضًا أن كل شريحة من المستخدمين يختلفون فى احتياجاتهم على سبيل المثال، تمثل عملية الشراء الأولية بالنسبة لكبار السن وكبار الموظفين والأشخاص غير البارعين فى أمور التكنولوجيا، العامل الأبرز فى تجربة المستهلك.
وأظهر التقرير إن المستهلكين الذين يركزون على تحسين وظائفهم، فإن الشاغل الأكبر بالنسبة لهم هو نظام الفاتورة وخدمات السداد، حيث تتوقع هذه الشريحة من شركات الاتصالات أن تقوم بإعداد الفواتير بطريقة شفافة، فيما يتعلق بالجوانب المالية لحساباتهم- دون أن يكون هناك أية رسوم مبالغٍ فيها أو غير متوقعة أو خفية.
وينجذب الموظفون الشباب إلى مبادرات تعزيز ولاء العملاء، مثل الاقتراحات الاستباقية للتبديل إلى خطة خدمة تتوافق مع أنماط استخدامهم.
وبالنسبة للآباء والأمهات، فإن عملية الفاتورة تعتبر العامل الأكثر أهمية، نظراً لكونهم يريدون مراقبة حجم استخدامهم وحجم استخدام أبنائهم- إما عبر الإنترنت أو عن طريق تطبيق معين.
- أنظمة الاتصالات بوزارة الدفاع الهولندية تتعرض لقرصنة
- الكتاتنى" يرجئ مناقشة تقرير زيادة "المنح الدراسية" ويطالب "المركزى" بتقديم تقرير عنها.. و"العربى" لـ
- وزير الاتصالات: خطة قومية تحول مصر لمجتمع رقمى خلال 5 سنوات
- العادلى: نظيف صاحب قرار قطع الاتصالات
- خبراء الاتصالات يطالبون بتنظيم المنافسة فى سوق الإنترنت
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى